رسالة رئيس مجلس الإدارة

اصدقائي الاعزاء

نحن نحاول أن ننمي نظام الرعاية الصحية الإقليمي الذي أرسى معالمه مجموعة شفاء الجزيرة الطبية ومقرها في المملكة العربية السعودية، كما أننا نخدم معظم دول التعاون الخليجي من خلال تقديم الرعاية الصحية بالإضافة إلى المعدات الحديثة والتقنيات الطبية التي تخدم المرضى بشكل أفضل. وقد مكنت الخبرة المكتسبة من كونك الأول والأفضل في هذا المجال مجموعة شفاء الجزيرة الطبية أن تضع معيارا لها في هذه المنطقة.

ومنذ افتتاحه في يونيو عام 2005م، أصبح مركز الربيع للأسنان في قطر بمثابة خدمة ثمينة لا يعادلها شيء بالنسبة للمقيمين في هذه الدولة. وقد استمرت في التركيز على التقنية الطبية الحديثة وألا يتخلف عن التقدم في المجال الطبي. وفي الأعوام الماضية ولكي نقدم الرعاية الكلية للمرضى تجاوزنا العديد من المعالم، فقد أصبحنا أحد مرافق الرعاية الصحية الأولى في قطر من خلال تقديم الرعاية والعلاج الممتاز.

وكان تركيزنا دائما ينصب على المرضى الذين لا يستطيعون دفع قيمة الرعاية الصحية الغالية الثمن ، كما لا يتم رفض أي مريض لأسباب مالية. فالناس قد يصابون بالمرض في أي وقت دون مراعاة للمال، ولقد قدمنا العلاج بنجاح لهذا الجزء منذ أن بدأنا. وقد افتتحت مجموعة شفاء الجزيرة الطبية في الواقع أبواب التخصص العالي لعلاج الرعاية الصحية بالنسبة للناس العاديين الذين يعملون في الخليج.

وقد استمرت شفاء الجزيرة في الاستثمار في التقنية الطبية الحديثة. وقد أظهر أطبائنا وموظفينا تفان كبير تجاه تحسين الخدمات في الوقت الذي يضمن فيه المرضى والزائرين ، وتفانيهم ودعمهم هي أصول ثمينة جدا للعيادة.

لضمان حصول مرضانا وزوارنا على أفضل تجربة ممكنة. ويعتبر تفانينا ودعمهم بمثابة رصيداً قيماً للعيادة.

وكما ذُكر أعلاه، فنحن نؤمن بالهياكل الأساسية الفعالة للرعاية الصحية التي يجب أن تكون في متناول جميع شرائح المجتمع. فمنذ أن أنشأنا مجموعة شفاء الجزيرة الطبية في عام 1982م، فكان جُهدي ورؤيتي مُنصبين على تقديم الرعاية الطبية والخدمية الفائقة إلى الشعب. وتُعتبر أسعد اللحظات في حياتنا هي لحظة شفاء مريض.

يوفر مركز الشفاء كل من الامتياز في الجودة الطبية وسلامة المرضى. وتركز مُهمتنا ورؤيتنا على ركائز الجودة الطبية، الأمان، الخدمة وإرضاء المرضي، ومزيد من النمو. وتُدعم هذه الركائز مستوى عالٍ من الرعاية والخبرة التي يتوقعها المرضي.

صُمم هذا الموقع خصيصاً لتحسين الاتصال مع مرضانا فضلاً عن ثراء الموقع بالمصدر الحالي للمعلومات وبأدوات لمساعدة الجمهور ويحقق المجتمع الطبي الحد الأقصى لكافة التجارب داخل مركز الشفاء. وبداخل المركز نفسه ستجد التحديثات في عدد من التخصصات التي تُقدم الدعم لمرضانا وزوارنا.

ونشكر المواطنين فضلا عن المغتربين لثقتهم المستمرة ولدعمهم. ونحن نتطلع إلى مزيد من التحسينات، والالتزام المستمر بتوفير الأفضل في الرعاية الكاملة للمرضى.

" حيثما يوجد حب لمهارة الطب، فيوجد ايضاً حب للبشرية"

مع جزيل الشكر

الدكتور/كى تى محمد ربيع ربيع الله

رئيس مجلس الإدارة

مجموعة الجزيرة الطبية للشفاء

Dr. K.T Mohammed Rabeeh Rabeeulla