رسالة مدير الإدارة

الجدير بالذكر أن مجموعة نسيم الربيع الطبية قد نشأت انطلاقاً من الرغبة في تقديم خدمات منخفضة التكلفة ومتخصصة أيضاً. بالإضافة إلى الخدمات الطبية فائقة الجودة وإتمام ذلك بالرعاية الشخصية والعناية الفردية لكل مريض مصحوباً بالالتزام وبإحساس لم يسبق لهم مثيلُ من أجل توفير الاحتياجات الطبية لعدد السكان المتزايد بدولة قطر.

حيث حصد اسم مركز الربيع لطب الأسنان على أقصى قدر من التفاني من طاقم العمل الطبي بها وذلك من خلال تلبية كل احتياجات المريض المتعلقة بطب الأسنان مع مراعاة التعاطف والاحترام والكرامة. وقد صُممت جميع المرافق والخدمات في مركز الربيع لطب الأسنان وأُعدت خصيصاً بطريقة تتناسب مع حاجة المريض ومتطلباته.

ونحاول باستمرار أن نكون على دراية بآخر التطورات في مجال الطب ومعايير صناعة الخدمات الطبية واعتماد أفضل الممارسات بغرض استخدام معايير تقديم الخدمات الخاصة بنا.

حيث تنصب أهدافنا على أن نكون في مقدمة المراكز الطبية في قطر بقطاع الجودة الطبية، وتلبية المتطلبات الوطنية والتوقعات المحلية على حدٍ سواء.

أن نكون في مقدمة المراكز الطبية الحائزة على إرضاء العملاء بقطر، والتي تتعلم وتتطور من خلال المشاركة البناءة والتعاون مع أصحاب المصلحة الرئيسيين.

أن نكون في مقدمة المراكز الطبية بقطر الحائزة على إرضاء طاقم العمل مع تقديم كافة سُبل الدعم، التدريب، التطوير من أجل تحقيق أعلى مستويات الأداء وتوصيل الرعاية الطبية فائقة الجودة للمريض وخدمات الدعم أيضاً.

لدينا فريق من ذوي الخبرة التنفيذية المسؤول عن التأكد من أن المراكز تعمل بأمان، وأن المستشارين لدينا ذوي مستوى عالمي، وموظفي التمريض وغيرهم من الموظفين الطبيين الذين يعاملون المرضى بأعلى معايير الرعاية، كما أننا لدينا مرافق حديثة ومُصانة جيداً.

ونحن فخورون بالإنجازات التي حققناها حتى الآن، ونتطلع إلى المزيد من التحسينات مع الالتزام المستمر بتوفير أفضل رعاية صحية لخدمة الإنسانية.

مع جزيل الشكر

محمد ميان داد

مدير ادارى

Mohammad Miandad V.P